ابتداء من نهاية هذا الأسبوع، تنطلق شركة الخطوط التونسية في تفعيل جزء كبير من البرنامج الإصلاحي الذي شرعت فيه منذ شهر أكتوبر المنقضي، عن طريق تفعيل الاتفاق رسميا مع شركة التموين "تينيزي كاترينغ"، المزود الوحيد للوجبات للشركة حول تحسين جودة الأكلة المسداة للمسافرين على متن الطائرة في إطار عقد تجاري جديد ..
ليصبح بموجب هذا الاتفاق، التغيير شاملا وكليا للمنتوج المقدم للحرفاء على متن كل رحلاتها الجوية، وبذلك تكون الشركة قد أغلقت بصفة نهائية ملف التشكيات حول هذا الجانب... حسب ما أفاد به الرئيس المدير العام للخطوط الجوية خالد الشلي في تصريح لـ "الصباح نيوز "...
وكانت الشركة قد انطلقت بصفة فعلية خلال شهر أكتوبر المنقضي، في صيانة الطائرات، والتوجه في تفعيل خطة التقليص من معدل أعمار الطائرات على ان لا تتجاوز الـ 10 سنوات مع التفريط في القديمة منها وتعزيز الأسطول بطائرات جديدة ستدخل منها طائرة مع موفى 2021 و3 طائرات أخرى خلال سنة 2022، ومع حلول 2023 سيتم اقتناء طائرة رابعة ليصبح العدد الجملي في حدود الـ 15 طائرة بمعدل أعمار في ما بين 12 و13 سنة، كما تعمل الشركة على تفعيل إستراتيجية تجارية جديدة على مدى 5 سنوات عن طريق التخلي عن الخطوط الخاسرة، مقابل المحافظة فقط على الخطوط الرابحة لتتقلص بذلك وجهات الشركة من 45 إلى 35 وجهة ...
وفاء بن محمد
ابتداء من نهاية هذا الأسبوع، تنطلق شركة الخطوط التونسية في تفعيل جزء كبير من البرنامج الإصلاحي الذي شرعت فيه منذ شهر أكتوبر المنقضي، عن طريق تفعيل الاتفاق رسميا مع شركة التموين "تينيزي كاترينغ"، المزود الوحيد للوجبات للشركة حول تحسين جودة الأكلة المسداة للمسافرين على متن الطائرة في إطار عقد تجاري جديد ..
ليصبح بموجب هذا الاتفاق، التغيير شاملا وكليا للمنتوج المقدم للحرفاء على متن كل رحلاتها الجوية، وبذلك تكون الشركة قد أغلقت بصفة نهائية ملف التشكيات حول هذا الجانب... حسب ما أفاد به الرئيس المدير العام للخطوط الجوية خالد الشلي في تصريح لـ "الصباح نيوز "...
وكانت الشركة قد انطلقت بصفة فعلية خلال شهر أكتوبر المنقضي، في صيانة الطائرات، والتوجه في تفعيل خطة التقليص من معدل أعمار الطائرات على ان لا تتجاوز الـ 10 سنوات مع التفريط في القديمة منها وتعزيز الأسطول بطائرات جديدة ستدخل منها طائرة مع موفى 2021 و3 طائرات أخرى خلال سنة 2022، ومع حلول 2023 سيتم اقتناء طائرة رابعة ليصبح العدد الجملي في حدود الـ 15 طائرة بمعدل أعمار في ما بين 12 و13 سنة، كما تعمل الشركة على تفعيل إستراتيجية تجارية جديدة على مدى 5 سنوات عن طريق التخلي عن الخطوط الخاسرة، مقابل المحافظة فقط على الخطوط الرابحة لتتقلص بذلك وجهات الشركة من 45 إلى 35 وجهة ...