إشترك في النسخة الرقمية لجريدة الصباح و LE TEMPS

انتقام شاكيرا من بيكيه ترند يجتاح مواقع التواصل في العالم

 
برشلونة - حققت اغنية شاكيرا الجديدة التي تتحدث فيها عن خيانة شريكها اللاعب السابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا، جيرار بيكيه، أرقاماً قياسية في نسبة المشاهدة على يوتيوب، لما تضمنته من كلمات مستفزة طالت أيضا ساعات كاسيو لتلقى الرد سريعا وتنقلب إلى دعاية.
 
وشوهد فيديو الأغنية “أوت أوف يور ليغ” (خارج عالمك) أكثر من 63 مليون مرة خلال 24 ساعة، ما جعلها الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة أثناء هذه الفترة.
 
وشبهت شاكيرا في أغنيتها صديقة بيكيه الجديدة بساعة كاسيو اليابانية بينما شبهت نفسها بساعة روليكس السويسرية الفاخرة. كما ألمحت إلى أنه تخلى عن سيارة فيراري من أجل سيارة توينجو شعبية رخيصة الثمن.
 
ورد بيكيه على سخرية شاكيرا عبر تطبيق تويتش، حيث كشف عن اتفاقه مع علامة كاسيو على رعاية دوري الملوك، وهو بطولة من سبعة لاعبين ينظمها بيكيه، بمشاركة 12 فريقا.
واكتفى بتعليق مقتضب عبر حسابه في موقع تويتر قائلا “يمكن أن تكون الحياة رائعة”.
 
كما قامت إحدى الصفحات على تويتر، تقدم نفسها على أنها ممثل لشركة كاسيو مستخدمة اسم الشركة باللغة الإسبانية، بنشر العديد من التغريدات والمنشورات التي تسخر بها من شاكيرا.
 
ونشرت صورا لمشاهير العالم مرتدين منتجات كاسيو، كالممثل الهوليودي توم كروز وبابا الفاتيكان فرنسيس.
 
ووجهت الصفحة إلى شاكيرا رسالة ساخرة قالت فيها “قد لا نكون مثل روليكس، ولكن عملاءنا مخلصون لنا”، في إشارة إلى خيانة بيكيه لها.
والرسالة الأكثر انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي هي التي قالت فيها “دفاعا عن ساعات كاسيو، تدوم البطارية مدة أطول من علاقة شاكيرا وبيكيه”.
وكالات
انتقام شاكيرا من بيكيه ترند يجتاح مواقع التواصل في العالم
 
برشلونة - حققت اغنية شاكيرا الجديدة التي تتحدث فيها عن خيانة شريكها اللاعب السابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا، جيرار بيكيه، أرقاماً قياسية في نسبة المشاهدة على يوتيوب، لما تضمنته من كلمات مستفزة طالت أيضا ساعات كاسيو لتلقى الرد سريعا وتنقلب إلى دعاية.
 
وشوهد فيديو الأغنية “أوت أوف يور ليغ” (خارج عالمك) أكثر من 63 مليون مرة خلال 24 ساعة، ما جعلها الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة أثناء هذه الفترة.
 
وشبهت شاكيرا في أغنيتها صديقة بيكيه الجديدة بساعة كاسيو اليابانية بينما شبهت نفسها بساعة روليكس السويسرية الفاخرة. كما ألمحت إلى أنه تخلى عن سيارة فيراري من أجل سيارة توينجو شعبية رخيصة الثمن.
 
ورد بيكيه على سخرية شاكيرا عبر تطبيق تويتش، حيث كشف عن اتفاقه مع علامة كاسيو على رعاية دوري الملوك، وهو بطولة من سبعة لاعبين ينظمها بيكيه، بمشاركة 12 فريقا.
واكتفى بتعليق مقتضب عبر حسابه في موقع تويتر قائلا “يمكن أن تكون الحياة رائعة”.
 
كما قامت إحدى الصفحات على تويتر، تقدم نفسها على أنها ممثل لشركة كاسيو مستخدمة اسم الشركة باللغة الإسبانية، بنشر العديد من التغريدات والمنشورات التي تسخر بها من شاكيرا.
 
ونشرت صورا لمشاهير العالم مرتدين منتجات كاسيو، كالممثل الهوليودي توم كروز وبابا الفاتيكان فرنسيس.
 
ووجهت الصفحة إلى شاكيرا رسالة ساخرة قالت فيها “قد لا نكون مثل روليكس، ولكن عملاءنا مخلصون لنا”، في إشارة إلى خيانة بيكيه لها.
والرسالة الأكثر انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي هي التي قالت فيها “دفاعا عن ساعات كاسيو، تدوم البطارية مدة أطول من علاقة شاكيرا وبيكيه”.
وكالات

  Conception & Réalisation  Alpha Studios Copyright © 2023  assabahnews