عاش المعهد الثانوي ابن رشيق بالزهراء عشية اليوم على وقع حادثة اعتداء تلميذ على استاذ التاريخ والجغرافيا بالمعهد السيد الصحبي بن سلامة و ذلك باستعمال ساطور و سكين حسب ما صرح به احد نقابيي التعليم الثانوي ل"الصباح نيوز" و حسب ما تداوله عدد من التلاميذ الذين كانوا على عين المكان .. و يذكر ان الواقعة جدت خلال الفترة المسائية من اليوم الاثنين 8 نوفمبر و عند اعلان انتهاء احدى الحصص، حيث تفاجأ تلاميذ احدى المستويات وهم بصدد مغادرة القاعة، بعد أن انهوا تلقي درس في مادة التاريخ، بدخول تلميذ السنة الأولى ثانوي، المعروف بكثرة غياباته و عدم اهتمامه بالدراسة، واعتدائه على استاذ التاريخ والجغرافيا بشكل عنيف باستعمال التين حادتين ( ساطور و سكين) مخلفا له جروحا بليغة على مستوى الرأس و اليد ثم لاذ بالفرار من مكان العملية التي كانت بمثابة شروع فعلي في القتل. و قد تم نقل الأستاذ على جناح السرعة الى مصحة الوليد الخاصة حيث تلقى الى حد كتابة هذه الأسطر تدخلا جراحيا لخطورة الوضع الذي هو عليه .. و بالعودة إلى ما يتم تداوله بين تلاميذ المعهد عند مغادرتهم للمعهد مساء اليوم فإنه من المرجح أن يكون حصول التلميذ على علامة سيئة هو السبب الذي دفعه إلى اقتراف هذا العمل الشنيع ..
عادل عونلي
عاش المعهد الثانوي ابن رشيق بالزهراء عشية اليوم على وقع حادثة اعتداء تلميذ على استاذ التاريخ والجغرافيا بالمعهد السيد الصحبي بن سلامة و ذلك باستعمال ساطور و سكين حسب ما صرح به احد نقابيي التعليم الثانوي ل"الصباح نيوز" و حسب ما تداوله عدد من التلاميذ الذين كانوا على عين المكان .. و يذكر ان الواقعة جدت خلال الفترة المسائية من اليوم الاثنين 8 نوفمبر و عند اعلان انتهاء احدى الحصص، حيث تفاجأ تلاميذ احدى المستويات وهم بصدد مغادرة القاعة، بعد أن انهوا تلقي درس في مادة التاريخ، بدخول تلميذ السنة الأولى ثانوي، المعروف بكثرة غياباته و عدم اهتمامه بالدراسة، واعتدائه على استاذ التاريخ والجغرافيا بشكل عنيف باستعمال التين حادتين ( ساطور و سكين) مخلفا له جروحا بليغة على مستوى الرأس و اليد ثم لاذ بالفرار من مكان العملية التي كانت بمثابة شروع فعلي في القتل. و قد تم نقل الأستاذ على جناح السرعة الى مصحة الوليد الخاصة حيث تلقى الى حد كتابة هذه الأسطر تدخلا جراحيا لخطورة الوضع الذي هو عليه .. و بالعودة إلى ما يتم تداوله بين تلاميذ المعهد عند مغادرتهم للمعهد مساء اليوم فإنه من المرجح أن يكون حصول التلميذ على علامة سيئة هو السبب الذي دفعه إلى اقتراف هذا العمل الشنيع ..