أعلنت شركة AM Media Plus ، بالشراكة مع المنظمة التونسية لمعلومات المستهلك OTIC ومجموعة Masoda السويسرية ، امس عن إطلاق مبادرة جديدة في تونس لتشجيع الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين على الانخراط في حركة المسؤولية الاجتماعية للشركات. (المسؤولية الاجتماعية للشركات) وتوعية الجمهور العام بقيم روح المسؤولية البيئية. وتتضمن هذه المبادرة منح جائزتين قوميتين قادمتين ، الأولى جائزة "أفضل منتج ملتزم بالمسؤولية البيئية" والثانية جائزة "أفضل شركة المسؤولية الاجتماعية للشركات". سيتم منح هذه الجوائز كجزء من مسابقة ستبدأ بدعوة لتقديم الطلبات للشركات في تونس. سيتم اختيار الفائزين بواسطة خوارزمية حاسوبية تقوم بتحليل جميع البيانات ومنح النقاط لكل مشارك. الجائزتين تم تسجيلهما وإيداعهما رسمياً والهدف ترسيخهما في المجال في تونس. وأوضحت السيدة منال عرفة ، المدير العام لشركة AM Media Plus ، خلال مؤتمر صحفي عقد امس في تونس ، أن هذا التوجه يهدف إلى زيادة الوعي بمكان تنفيذ استراتيجيات المسؤولية الاجتماعية للشركات (الاجتماعية ، والبيئية ، والحوكمة ، وشفافية الأنشطة المالية) و تشجيع الشركات التي توافق على نشر استراتيجيات المسؤولية الاجتماعية من خلال المراحل التي يتطلبها ذلك ، وتحديداً التدقيق والتشخيص في الخطوة الأولى ، ووضع خطة عمل ثانياً ، قبل الحصول على اعتماد المسؤولية الاجتماعية للشركات وتدريب الفرق في هذا المجال. كما أعلنت أنه بدعم من OTIC ، سيتم اتخاذ العديد من الإجراءات في تونس أولاً ثم في مناطق مختلفة من البلاد من أجل توعية المواطنين بقضية المسؤولية البيئية وخاصة النفايات. وتم توقيع اتفاقية بهذه المناسبة مع لطفي الرياحي ، رئيس OTIC. وأضافت عرفة: "مع تفشي فيروس كوفيد-19 ، أصبحت الحاجة حيوية للشركات لاعتماد استراتيجية التسويق المجتمعي والمسؤولية الاجتماعية للاحتفاظ بعملائها وشركائها والحفاظ على صورة علامتها التجارية". اليوم ، أصبح تأثير البشر على بيئتهم مصدر قلق يومي حقيقي، في تصرفاتنا وسلوكنا وأيضًا مشترياتنا. وجد المشغل الاقتصادي ، أو الشركة ، نفسها بشكل طبيعي في نهج مجتمعي وصديق للبيئة يجب أن ينعكس صداه على الحركات المختلفة لحماية المستهلكين والبيئة. من أداة مصممة أصلاً لجذب العملاء وضمان ربحية العلامات التجارية من خلال المضي قدمًا في المنافسة ، تحول التسويق إلى سلاح هائل في الدفاع عن القضايا مثل الأشخاص أو البيئة. يأتي التسويق المجتمعي في العديد من الأدوات والنواقل التي ستسمح للشركات بإنشاء وتعزيز صورتها المدنية والمسؤولة من خلال الإجراءات الاجتماعية التي تستهدف الموارد البشرية ، ورعاية الشباب (الطلاب والخريجين) والشركات الناشئة ، والإجراءات البيئية (إدارة الطاقة ، والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والحفاظ على الموارد الطبيعية) ، وأيضًا حسن التصرف في الانفاق ، على سبيل المثال دعم صغار المنتجين في المناطق الريفية والمناطق المحرومة. سيكون لدى AM Media Plus قريبًا مكتب اعتماد CSR في تونس سيكون مسؤولاً عن تمثيل شركائها الأمريكيين والسويسريين في هذا المجال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأكملها (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا). حول AM Media Plus هي أول وكالة تسويق اجتماعي ومسؤولية اجتماعية للشركات التونسية بنسبة 100٪ تضم خبراء محليين ودوليين اكفاء في مجال الاتصالات والتسويق والمسؤولية الاجتماعية للشركات على أساس العمليات التي تم إنشاؤها على نطاق دولي بالشراكة مع شريكها السويسري. وهي على وشك اصدار مجلة، واطلاق موقع واب عن المسؤولية الاجتماعية للشركات. على نفس المنوال ، سيتم تقديم دورات تدريبية 100/100 CSR مصممة خصيصًا للشركات والفنادق، بالإضافة إلى ندوات حول المسؤولية الاجتماعية للشركات بقيادة خبراء محليين ودوليين.
أعلنت شركة AM Media Plus ، بالشراكة مع المنظمة التونسية لمعلومات المستهلك OTIC ومجموعة Masoda السويسرية ، امس عن إطلاق مبادرة جديدة في تونس لتشجيع الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين على الانخراط في حركة المسؤولية الاجتماعية للشركات. (المسؤولية الاجتماعية للشركات) وتوعية الجمهور العام بقيم روح المسؤولية البيئية. وتتضمن هذه المبادرة منح جائزتين قوميتين قادمتين ، الأولى جائزة "أفضل منتج ملتزم بالمسؤولية البيئية" والثانية جائزة "أفضل شركة المسؤولية الاجتماعية للشركات". سيتم منح هذه الجوائز كجزء من مسابقة ستبدأ بدعوة لتقديم الطلبات للشركات في تونس. سيتم اختيار الفائزين بواسطة خوارزمية حاسوبية تقوم بتحليل جميع البيانات ومنح النقاط لكل مشارك. الجائزتين تم تسجيلهما وإيداعهما رسمياً والهدف ترسيخهما في المجال في تونس. وأوضحت السيدة منال عرفة ، المدير العام لشركة AM Media Plus ، خلال مؤتمر صحفي عقد امس في تونس ، أن هذا التوجه يهدف إلى زيادة الوعي بمكان تنفيذ استراتيجيات المسؤولية الاجتماعية للشركات (الاجتماعية ، والبيئية ، والحوكمة ، وشفافية الأنشطة المالية) و تشجيع الشركات التي توافق على نشر استراتيجيات المسؤولية الاجتماعية من خلال المراحل التي يتطلبها ذلك ، وتحديداً التدقيق والتشخيص في الخطوة الأولى ، ووضع خطة عمل ثانياً ، قبل الحصول على اعتماد المسؤولية الاجتماعية للشركات وتدريب الفرق في هذا المجال. كما أعلنت أنه بدعم من OTIC ، سيتم اتخاذ العديد من الإجراءات في تونس أولاً ثم في مناطق مختلفة من البلاد من أجل توعية المواطنين بقضية المسؤولية البيئية وخاصة النفايات. وتم توقيع اتفاقية بهذه المناسبة مع لطفي الرياحي ، رئيس OTIC. وأضافت عرفة: "مع تفشي فيروس كوفيد-19 ، أصبحت الحاجة حيوية للشركات لاعتماد استراتيجية التسويق المجتمعي والمسؤولية الاجتماعية للاحتفاظ بعملائها وشركائها والحفاظ على صورة علامتها التجارية". اليوم ، أصبح تأثير البشر على بيئتهم مصدر قلق يومي حقيقي، في تصرفاتنا وسلوكنا وأيضًا مشترياتنا. وجد المشغل الاقتصادي ، أو الشركة ، نفسها بشكل طبيعي في نهج مجتمعي وصديق للبيئة يجب أن ينعكس صداه على الحركات المختلفة لحماية المستهلكين والبيئة. من أداة مصممة أصلاً لجذب العملاء وضمان ربحية العلامات التجارية من خلال المضي قدمًا في المنافسة ، تحول التسويق إلى سلاح هائل في الدفاع عن القضايا مثل الأشخاص أو البيئة. يأتي التسويق المجتمعي في العديد من الأدوات والنواقل التي ستسمح للشركات بإنشاء وتعزيز صورتها المدنية والمسؤولة من خلال الإجراءات الاجتماعية التي تستهدف الموارد البشرية ، ورعاية الشباب (الطلاب والخريجين) والشركات الناشئة ، والإجراءات البيئية (إدارة الطاقة ، والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والحفاظ على الموارد الطبيعية) ، وأيضًا حسن التصرف في الانفاق ، على سبيل المثال دعم صغار المنتجين في المناطق الريفية والمناطق المحرومة. سيكون لدى AM Media Plus قريبًا مكتب اعتماد CSR في تونس سيكون مسؤولاً عن تمثيل شركائها الأمريكيين والسويسريين في هذا المجال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأكملها (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا). حول AM Media Plus هي أول وكالة تسويق اجتماعي ومسؤولية اجتماعية للشركات التونسية بنسبة 100٪ تضم خبراء محليين ودوليين اكفاء في مجال الاتصالات والتسويق والمسؤولية الاجتماعية للشركات على أساس العمليات التي تم إنشاؤها على نطاق دولي بالشراكة مع شريكها السويسري. وهي على وشك اصدار مجلة، واطلاق موقع واب عن المسؤولية الاجتماعية للشركات. على نفس المنوال ، سيتم تقديم دورات تدريبية 100/100 CSR مصممة خصيصًا للشركات والفنادق، بالإضافة إلى ندوات حول المسؤولية الاجتماعية للشركات بقيادة خبراء محليين ودوليين.