اعلنت وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية (APIA) عن التمديد في تاريخ التسجيل للمناظرة التونسية للمنتجات المحلية إلى غاية 6 اوت 2021 .
وتنتظم الدورة هذه السنة خلال شهر أكتوبر المقبل وقد تم الإعلان عن فتح باب التسجيل للدورة الثالثة من المناظرة التونسية للمنتجات المحلية بداية من يوم الخميس 20 ماي وكان مقررا غلق باب التسجيل يوم الثلاثاء 20 جويليـة 2021 ، الا انه وباعتبار الظرف الصحي الاستثنائي الذي تعيشه بلادنا تم التمديد في تاريخ التسجيل.
وتجدر الاشارة الى ان هذه المسابقة يتم تنظمها مرة كل سنتين من طرف وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية (APIA) تحت إشراف وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري بالتعاون مع وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة ووزارة السياحة والصناعات التقليدية، بدعم من "مشروع النفاذ إلى أسواق المنتجات الغذائية والمحلية" (PAMPAT 2) الذي تنفذه منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (ONUDI) بتمويل من كتابة الدولة للاقتصاد في الاتحاد السويسري (SECO).
وقد أحدثت هذه المناظرة بهدف مزيد إشعاع صورة العلامة التجارية للمنتجات المحلية، سواء في تونس أو في الخارج، والنهوض بجودة المنتجات الفلاحية المحلية وفقًا لمتطلبات الاسواق وللمعايير المثالية اضافة إلى تثمين الخبرة التقليدية والموروث الثقافي المحلي لمختلف الجهات التونسية.
اعلنت وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية (APIA) عن التمديد في تاريخ التسجيل للمناظرة التونسية للمنتجات المحلية إلى غاية 6 اوت 2021 .
وتنتظم الدورة هذه السنة خلال شهر أكتوبر المقبل وقد تم الإعلان عن فتح باب التسجيل للدورة الثالثة من المناظرة التونسية للمنتجات المحلية بداية من يوم الخميس 20 ماي وكان مقررا غلق باب التسجيل يوم الثلاثاء 20 جويليـة 2021 ، الا انه وباعتبار الظرف الصحي الاستثنائي الذي تعيشه بلادنا تم التمديد في تاريخ التسجيل.
وتجدر الاشارة الى ان هذه المسابقة يتم تنظمها مرة كل سنتين من طرف وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية (APIA) تحت إشراف وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري بالتعاون مع وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة ووزارة السياحة والصناعات التقليدية، بدعم من "مشروع النفاذ إلى أسواق المنتجات الغذائية والمحلية" (PAMPAT 2) الذي تنفذه منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (ONUDI) بتمويل من كتابة الدولة للاقتصاد في الاتحاد السويسري (SECO).
وقد أحدثت هذه المناظرة بهدف مزيد إشعاع صورة العلامة التجارية للمنتجات المحلية، سواء في تونس أو في الخارج، والنهوض بجودة المنتجات الفلاحية المحلية وفقًا لمتطلبات الاسواق وللمعايير المثالية اضافة إلى تثمين الخبرة التقليدية والموروث الثقافي المحلي لمختلف الجهات التونسية.