شهدت السفرات الليلية على شبكة المترو تعرّض عدد من عربات المترو وخصوصا على الخطين 5 و 6 إلى عمليات رشق بالحجارة مما تسبب في تهشيم الواجهات البلّورية لعدد كبير من العربات.
وبالرغم من مساعي شركة نقل تونس ومجهودات وحداتها التقنية من أجل تحسين نسبة جاهزيتها حسب الإمكانيات المتاحة، إلاّ أنّ عمليات التخريب التي تستهدف أسطولها تزيد من تعقيد وضعية الشركة وتحرم المواطن من عدد من السفرات اليومية.
وتجدر الإشارة إلى أنّ عمليات تصليح البلّور تستوجب بقاء العربات بالمستودع من 24 إلى 72 ساعة وذلك حسب نوعية البلّور وحجمه وحسب نوعية العربة وحسب توفّر اللوحات البلّورية .
شهدت السفرات الليلية على شبكة المترو تعرّض عدد من عربات المترو وخصوصا على الخطين 5 و 6 إلى عمليات رشق بالحجارة مما تسبب في تهشيم الواجهات البلّورية لعدد كبير من العربات.
وبالرغم من مساعي شركة نقل تونس ومجهودات وحداتها التقنية من أجل تحسين نسبة جاهزيتها حسب الإمكانيات المتاحة، إلاّ أنّ عمليات التخريب التي تستهدف أسطولها تزيد من تعقيد وضعية الشركة وتحرم المواطن من عدد من السفرات اليومية.
وتجدر الإشارة إلى أنّ عمليات تصليح البلّور تستوجب بقاء العربات بالمستودع من 24 إلى 72 ساعة وذلك حسب نوعية البلّور وحجمه وحسب نوعية العربة وحسب توفّر اللوحات البلّورية .