إشترك في النسخة الرقمية لجريدة الصباح و LE TEMPS

انطلقت في 5 ديسمبر الجاري... سودكسو للخدمات، الامتيازات والهدايا.. تتحول إلى "بلاكسي تونس"

 

 

اختارت مجموعة سودكسو تونس يوم 5 ديسمبر ليكون اليوم الذي تشهد فيه تحولا في علامتها لتصبح "بلاكسي" Pluxee وهي العلامة التي ستوفرّ الكثير من الفرص في مجال نشاط الرائد العالمي للامتيازات والمكافآت وتحفيز الموظفين.

تغيير العلامة من سودكسو الى "بلاكسي" تقف وراءه ثلاثة أهداف:

أولا مزيد مرافقة المؤسسات أمام تطور عالم الشغل والانتظارات الفردية للرفاهية والازدهار

 ثانيا دعم مسار تنموي عبر خلق قيمة اكبر لجميع الأطراف المتداخلة.

ثالثا وأخيرا إعداد برنامج استقلالية وإدراج "بلاكسي" في البورصة الفرنسية مثلما أعلنت عن ذلك مجموعة سودكسو في 5 أفريل 2023.

 وعبر مجموعة كاملة ومتكاملة من الحلول المبتكرة والرقمية متواجدة في 31 دولة، وتدعم "بلاكسي" المقدرة الشرائية، وتعمل على رفاهية أكثر من 36 مليون مستهلك وترافق أكثر من 500 الف مؤسسة في مسعاها لتطوير علاقاتها بأعوانها وتساعد يوميا في تحسين وتبسيط حياة 1,7 مليون من التجار الشركاء.

غنية بانتمائها التاريخي، سودكسو التي تعتبر مرجعا دوليا في عالم الخدمات والمعروفة بالتزاماتها المتعددة في إطار المسؤولية المجتمعية للمؤسسات وتفاني أكثر من 5 آلاف موظف، تمنح "بلاكسي" يوميا لحرفائها وشركائها ومستهلكيها سبل القيام باختيارات أكثر مسؤولية.

منذ 2010، انخرطت سودكسو تونس (Sodexo BRS)، الرائدة في السوق التونسية في قطاع وصولات المطاعم والخدمات، في التحول الرقمي لتكون أول من يطلق بطاقة ذكية حولت بمقتضاها خدماتها من الشكل الورقي الى الشكل الرقمي. وقد أصدرت الشركة اليوم بطاقة متعددة العروض توفر عديد الخدمات: الطعام، الهدايا، اللباس.. وتعمل الشركة على مواصلة إثراء عروضها بطريقة تمكن حرفاءها من المؤسسات، من تمكين أعوانها من حلول مبتكرة ومشخصة بفضل "بلاكسي تونس".

وفي هذا الإطار، سيحصل قريبا الآلاف من المتمتعين بوصولات وبطاقات سودكسو تونس للأكل والهدايا واللباس، الحصول على بطاقة "بلاكسي" الجديدة.

 

 

 انطلقت في 5 ديسمبر الجاري...  سودكسو للخدمات، الامتيازات والهدايا.. تتحول إلى "بلاكسي تونس"

 

 

اختارت مجموعة سودكسو تونس يوم 5 ديسمبر ليكون اليوم الذي تشهد فيه تحولا في علامتها لتصبح "بلاكسي" Pluxee وهي العلامة التي ستوفرّ الكثير من الفرص في مجال نشاط الرائد العالمي للامتيازات والمكافآت وتحفيز الموظفين.

تغيير العلامة من سودكسو الى "بلاكسي" تقف وراءه ثلاثة أهداف:

أولا مزيد مرافقة المؤسسات أمام تطور عالم الشغل والانتظارات الفردية للرفاهية والازدهار

 ثانيا دعم مسار تنموي عبر خلق قيمة اكبر لجميع الأطراف المتداخلة.

ثالثا وأخيرا إعداد برنامج استقلالية وإدراج "بلاكسي" في البورصة الفرنسية مثلما أعلنت عن ذلك مجموعة سودكسو في 5 أفريل 2023.

 وعبر مجموعة كاملة ومتكاملة من الحلول المبتكرة والرقمية متواجدة في 31 دولة، وتدعم "بلاكسي" المقدرة الشرائية، وتعمل على رفاهية أكثر من 36 مليون مستهلك وترافق أكثر من 500 الف مؤسسة في مسعاها لتطوير علاقاتها بأعوانها وتساعد يوميا في تحسين وتبسيط حياة 1,7 مليون من التجار الشركاء.

غنية بانتمائها التاريخي، سودكسو التي تعتبر مرجعا دوليا في عالم الخدمات والمعروفة بالتزاماتها المتعددة في إطار المسؤولية المجتمعية للمؤسسات وتفاني أكثر من 5 آلاف موظف، تمنح "بلاكسي" يوميا لحرفائها وشركائها ومستهلكيها سبل القيام باختيارات أكثر مسؤولية.

منذ 2010، انخرطت سودكسو تونس (Sodexo BRS)، الرائدة في السوق التونسية في قطاع وصولات المطاعم والخدمات، في التحول الرقمي لتكون أول من يطلق بطاقة ذكية حولت بمقتضاها خدماتها من الشكل الورقي الى الشكل الرقمي. وقد أصدرت الشركة اليوم بطاقة متعددة العروض توفر عديد الخدمات: الطعام، الهدايا، اللباس.. وتعمل الشركة على مواصلة إثراء عروضها بطريقة تمكن حرفاءها من المؤسسات، من تمكين أعوانها من حلول مبتكرة ومشخصة بفضل "بلاكسي تونس".

وفي هذا الإطار، سيحصل قريبا الآلاف من المتمتعين بوصولات وبطاقات سودكسو تونس للأكل والهدايا واللباس، الحصول على بطاقة "بلاكسي" الجديدة.

 

 

  Conception & Réalisation  Alpha Studios Copyright © 2023  assabahnews