كشفت سامسونج للإلكترونيات اليوم عن تصنيف علامتها التجاريّة ضمن “أفضل 5 علامات تجاريّة عالميّة” وفقاً لشركة الاستشارات العالميّة “إنتربراند”، وذلك للعام الرابع على التوالي. وتصدر “إنتربراند” قائمتها لأفضل العلامات العالمية سنوياً، وقد وصلت قيمة العلامة التجاريّة لسامسونج هذا العام إلى 91.4 مليار دولار أمريكي، محقّقة نمواً بنسبة 4% مقارنة بالعام الماضي.
وشهدت قيمة العلامة التجارية لشركة سامسونج ارتفاعاً في جميع مجالات الأعمال في عام 2023، وذلك على الرغم من التحديات التي تواجهها صناعة تكنولوجيا المعلومات على المستوى العالمي، ووفقا لشركة “إنتربراند”، فإن تقييم سامسونج تأثر بشكل إيجابي بالعديد من العوامل من ضمنها: التحسين المستمر لتجربة العملاء على مستوى الشركة استنادًا إلى استراتيجية One Samsung. وزيادة مستوى الاتصال وتجارب الألعاب المحسنة من خلال مجموعة منتجات الشركة واسعة النطاق ومنظومة SmartThings.، فضلا عن المكانة التي تتمتع بها الشركة باعتبارها رائدة في التقنيات المبتكرة المستقبلية مثل الجيل السادس، والذكاء الاصطناعي (AI) ، والسيارات، والواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR). وكذلك الجهود المستمرة والمتزامنة التي تقوم بها الشركة لتعزيز الريادة في الحوكمة البيئية والاجتماعية من خلال الأنشطة الصديقة للبيئة عبر جميع خطوط ومراحل الإنتاج.
وأطلقت شركة سامسونج في نهاية العام الماضي مركز المبيعات المباشرة للعملاء (D2C) تحت مظلّة مكتب التسويق العالمي؛ وذلك بهدف توفير تجربة متكاملة سواءً عبر الإنترنت أو خارجه. كما تمتلك الشركة أيضًا مركز CX-MDE المسؤول عن تعزيز تجربة الأجهزة المتعددة، لتعزيز التفاعل بين مختلف المنتجات وتحسين تجربة العملاء بشكل عام.
وتواصل سامسونج الاستثمار في التقنيات المستقبلية الرائدة مثل تقنيات الجيلين الخامس والسادس، والذكاء الاصطناعي، والسيارات، التي من شأنها تمكين المستهلكين في المستقبل وتعزيز تجاربهم. وفي قطاع أشباه الموصلات؛ حازت سامسونج على العديد من الجوائز نظير ابتكاراتها غير المسبوقة مثل ذاكرة الوصول العشوائي DDR5 DRAM من فئة 12 نانومتر، بالإضافة إلى إنجازاتها الرائدة في الصناعات الواعدة بدءًا من الذكاء الاصطناعي وحتى السيارات والأجهزة المحمولة المتطورة.
كشفت سامسونج للإلكترونيات اليوم عن تصنيف علامتها التجاريّة ضمن “أفضل 5 علامات تجاريّة عالميّة” وفقاً لشركة الاستشارات العالميّة “إنتربراند”، وذلك للعام الرابع على التوالي. وتصدر “إنتربراند” قائمتها لأفضل العلامات العالمية سنوياً، وقد وصلت قيمة العلامة التجاريّة لسامسونج هذا العام إلى 91.4 مليار دولار أمريكي، محقّقة نمواً بنسبة 4% مقارنة بالعام الماضي.
وشهدت قيمة العلامة التجارية لشركة سامسونج ارتفاعاً في جميع مجالات الأعمال في عام 2023، وذلك على الرغم من التحديات التي تواجهها صناعة تكنولوجيا المعلومات على المستوى العالمي، ووفقا لشركة “إنتربراند”، فإن تقييم سامسونج تأثر بشكل إيجابي بالعديد من العوامل من ضمنها: التحسين المستمر لتجربة العملاء على مستوى الشركة استنادًا إلى استراتيجية One Samsung. وزيادة مستوى الاتصال وتجارب الألعاب المحسنة من خلال مجموعة منتجات الشركة واسعة النطاق ومنظومة SmartThings.، فضلا عن المكانة التي تتمتع بها الشركة باعتبارها رائدة في التقنيات المبتكرة المستقبلية مثل الجيل السادس، والذكاء الاصطناعي (AI) ، والسيارات، والواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR). وكذلك الجهود المستمرة والمتزامنة التي تقوم بها الشركة لتعزيز الريادة في الحوكمة البيئية والاجتماعية من خلال الأنشطة الصديقة للبيئة عبر جميع خطوط ومراحل الإنتاج.
وأطلقت شركة سامسونج في نهاية العام الماضي مركز المبيعات المباشرة للعملاء (D2C) تحت مظلّة مكتب التسويق العالمي؛ وذلك بهدف توفير تجربة متكاملة سواءً عبر الإنترنت أو خارجه. كما تمتلك الشركة أيضًا مركز CX-MDE المسؤول عن تعزيز تجربة الأجهزة المتعددة، لتعزيز التفاعل بين مختلف المنتجات وتحسين تجربة العملاء بشكل عام.
وتواصل سامسونج الاستثمار في التقنيات المستقبلية الرائدة مثل تقنيات الجيلين الخامس والسادس، والذكاء الاصطناعي، والسيارات، التي من شأنها تمكين المستهلكين في المستقبل وتعزيز تجاربهم. وفي قطاع أشباه الموصلات؛ حازت سامسونج على العديد من الجوائز نظير ابتكاراتها غير المسبوقة مثل ذاكرة الوصول العشوائي DDR5 DRAM من فئة 12 نانومتر، بالإضافة إلى إنجازاتها الرائدة في الصناعات الواعدة بدءًا من الذكاء الاصطناعي وحتى السيارات والأجهزة المحمولة المتطورة.