باح سبر الآراء الأول لعام 2023 " أفضل خدمة ما بعد البيع " الذي نظمته مؤسسة tunisieauto.tn والبنك العربي لتونس خلال الفترة من 1 إلى 30 جوان 2023 بكافة أسراره في ما يتعلّق العلامات العامة للسيارات والعلامات المميزة.
وقد شهد هذا الحدث الأول لسنة 2023 مشاركة 2622 مصوّتا من مستخدمي الأنترنات وقرّاء موقع tunisieauto.tn.
وأفرز سبر الآراء في النهاية حصول علامةARTES RENAULT على أكبر عدد من الأصوات (309 أصوات مقابل 263 صوتا في سنة 2022).
وبهذه النتيجة تحصل "آرتس رينو" للمرة الثالثة على التوالي على جائزة المقود الذهبي لخدمة ما بعد البيع. وتعتبر هذه النتيجة مكافأة لكافة فريق "رينو" في ثلاث مناسبات متتالية سنوات 2021 و 2022 و 2023 .
وحلّت " MC HONDA " في المركز الثاني بحصولها على 173 صوتا وهي "سابقة" لهذه العلامة اليابانية التي أثبتت أن العمل الذي تقوم به في ما يخص خدمة ما بعد البيع بدأ يعطي ثماره المنتظرة. وقد سجّلت هذه العلامة بالمناسبة تقدّما ملحوظا بما أنها كانت سنة 2022 في المرتبة الرابعة (56 صوتا) لا غير.
أما شركة "النقل فولكسفاغن" فقد حلّت في المرتبة الثالثة بمجموع 153 صوتا.
وسجّلت "المحرّك مرسديس" أكبر عدد من الأصوات وهو 392 صوتا مقابل 298 صوتا سنة 2022. وبهذه النتيجة تعتلي "المحرّك مرسديس" منصّة التتويج في المرتبة الأولى لأفضل خدمة ما بعد البيع "المميّز" للمرة الثانية بعد تتويج 2022 .
وحلّت "النقل أودي" في المرتبة الثانية بحصولها على 380 صوتا بينما حلّت "بن جمعة موتورز BMW في المركز الثالث بحصولها على 361 صوتا.
باح سبر الآراء الأول لعام 2023 " أفضل خدمة ما بعد البيع " الذي نظمته مؤسسة tunisieauto.tn والبنك العربي لتونس خلال الفترة من 1 إلى 30 جوان 2023 بكافة أسراره في ما يتعلّق العلامات العامة للسيارات والعلامات المميزة.
وقد شهد هذا الحدث الأول لسنة 2023 مشاركة 2622 مصوّتا من مستخدمي الأنترنات وقرّاء موقع tunisieauto.tn.
وأفرز سبر الآراء في النهاية حصول علامةARTES RENAULT على أكبر عدد من الأصوات (309 أصوات مقابل 263 صوتا في سنة 2022).
وبهذه النتيجة تحصل "آرتس رينو" للمرة الثالثة على التوالي على جائزة المقود الذهبي لخدمة ما بعد البيع. وتعتبر هذه النتيجة مكافأة لكافة فريق "رينو" في ثلاث مناسبات متتالية سنوات 2021 و 2022 و 2023 .
وحلّت " MC HONDA " في المركز الثاني بحصولها على 173 صوتا وهي "سابقة" لهذه العلامة اليابانية التي أثبتت أن العمل الذي تقوم به في ما يخص خدمة ما بعد البيع بدأ يعطي ثماره المنتظرة. وقد سجّلت هذه العلامة بالمناسبة تقدّما ملحوظا بما أنها كانت سنة 2022 في المرتبة الرابعة (56 صوتا) لا غير.
أما شركة "النقل فولكسفاغن" فقد حلّت في المرتبة الثالثة بمجموع 153 صوتا.
وسجّلت "المحرّك مرسديس" أكبر عدد من الأصوات وهو 392 صوتا مقابل 298 صوتا سنة 2022. وبهذه النتيجة تعتلي "المحرّك مرسديس" منصّة التتويج في المرتبة الأولى لأفضل خدمة ما بعد البيع "المميّز" للمرة الثانية بعد تتويج 2022 .
وحلّت "النقل أودي" في المرتبة الثانية بحصولها على 380 صوتا بينما حلّت "بن جمعة موتورز BMW في المركز الثالث بحصولها على 361 صوتا.