حصّلتOoredoo للمرّة الثالثة على التوالي على جائزة أفضل خدمة حرفاء. عزّز المشغّل الأوّل في تونس ثقة مشتركيه وتحصّل على تكريم يدعم مكتسباته في هذا المجال.
خلال حفل تسليم الجوائز، تسلّم بسّام بوزمي مدير خدمة الحرفاء الشركة جائزة أفضل خدمة حرفاء عن فئتي: الاتصالات وخدمات النفاذ للإنترنيت.
وصرّح بسّام بوزمي بالمناسبة: "أصبحت هذه الجائزة تحدّيا سنويا بالنسبة لنا. نفتخر بتتويج هذه السنة الاستثنائية 2021 وبهذا المؤشّر المعزّز لثقة المشتركين. أن نكون "أفضل خدمة حرفاء للسنة" فذلك من شأنه أن يجدّد التحدي ويحفّز فريق العمل على العمل أكثر للمحافظة على اللقب لسنة وأكثر من سنة".
باعتماد القرب والسهولة والنجاعة، تواصل Ooredoo تنفيذ استراتيجيتها القائمة على التحسين المستمر والتنوع المدروس لوسائل الاتصال مع المشتركين. استراتيجية تعتمد تطوير مركز النداء وتطبيقة MyOoredoo، باعتبارهما عماد خدمات الحرفاء مع إدخال قنوات رقمية جديدة على غرار MessengerوLive Chat ومنتدى المساعدة على الخط (forum de support Web) وWhatsApp.
حصّلتOoredoo للمرّة الثالثة على التوالي على جائزة أفضل خدمة حرفاء. عزّز المشغّل الأوّل في تونس ثقة مشتركيه وتحصّل على تكريم يدعم مكتسباته في هذا المجال.
خلال حفل تسليم الجوائز، تسلّم بسّام بوزمي مدير خدمة الحرفاء الشركة جائزة أفضل خدمة حرفاء عن فئتي: الاتصالات وخدمات النفاذ للإنترنيت.
وصرّح بسّام بوزمي بالمناسبة: "أصبحت هذه الجائزة تحدّيا سنويا بالنسبة لنا. نفتخر بتتويج هذه السنة الاستثنائية 2021 وبهذا المؤشّر المعزّز لثقة المشتركين. أن نكون "أفضل خدمة حرفاء للسنة" فذلك من شأنه أن يجدّد التحدي ويحفّز فريق العمل على العمل أكثر للمحافظة على اللقب لسنة وأكثر من سنة".
باعتماد القرب والسهولة والنجاعة، تواصل Ooredoo تنفيذ استراتيجيتها القائمة على التحسين المستمر والتنوع المدروس لوسائل الاتصال مع المشتركين. استراتيجية تعتمد تطوير مركز النداء وتطبيقة MyOoredoo، باعتبارهما عماد خدمات الحرفاء مع إدخال قنوات رقمية جديدة على غرار MessengerوLive Chat ومنتدى المساعدة على الخط (forum de support Web) وWhatsApp.