كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن العلامة التجارية الرسمية لبطولة كأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
ولأول مرة في تاريخ البطولة يتم تقديم العلامة متضمنة صورة للكأس الفعلية المخصَّصة للمنتخب الفائز ومعها سنة استضافة البطولة في تصميم مبتكر يكرِّس شعار مونديال 2026 والنسخ التالية من البطولة.
حيث تعكس صورة الكأس وسنة البطولة تفرُّد كل مدينة من المدن المضيفة، بقدر ما تتيح بناء علامة تجارية على أساس هوية بصرية خاصة يمكن التعرف عليها خلال السنوات المقبلة.
وجرى إطلاق العلامة التجارية الرسمية لكأس العالم 2026 في مدينة "لوس أنجلوس" الأميركية، وذلك في حدث شهد مشاركة ممثلين رفيعي المستوى من الفيفا والبلدان المضيفة الثلاثة، كندا والمكسيك والولايات المتحدة، بجانب عدد من أساطير كرة القدم وضيوف مُمَيَّزين.
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن العلامة التجارية الرسمية لبطولة كأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
ولأول مرة في تاريخ البطولة يتم تقديم العلامة متضمنة صورة للكأس الفعلية المخصَّصة للمنتخب الفائز ومعها سنة استضافة البطولة في تصميم مبتكر يكرِّس شعار مونديال 2026 والنسخ التالية من البطولة.
حيث تعكس صورة الكأس وسنة البطولة تفرُّد كل مدينة من المدن المضيفة، بقدر ما تتيح بناء علامة تجارية على أساس هوية بصرية خاصة يمكن التعرف عليها خلال السنوات المقبلة.
وجرى إطلاق العلامة التجارية الرسمية لكأس العالم 2026 في مدينة "لوس أنجلوس" الأميركية، وذلك في حدث شهد مشاركة ممثلين رفيعي المستوى من الفيفا والبلدان المضيفة الثلاثة، كندا والمكسيك والولايات المتحدة، بجانب عدد من أساطير كرة القدم وضيوف مُمَيَّزين.