يشهد صندوق التأمين على المرض بباردو اكتظاظا يكاد يكون يوميا ويظطر المواطن الى الانتظار بالساعات لقضاء حاجته وقد لا ينجح في ذلك فيطلب منه العودة في تاريخ اخر..
هذا الاكتظاظ جعل المواطن يتذمر باستمرار من عدم قضاء شؤونه في الوقت المحدد بالاضافة الى تلقيه معاملة غير جيدة في بعض الاحيان وهذا ما حدث منذ قليل بين مواطن واحدى موظفات الشباك اذ اختلفا حول نقطة معينة فتمسك المواطن بحقه ورفصت الموظفة التعاطي معه بجدية لينشب بينهما خلاف انتهى بمغادرة المواطن للمقر فيما جمعت الموظفة ادباشها وتركت عملها محتجة على طريقة الخطاب.. ولكن ما ذنب المواطن الذي سيظطر الى الانتظار لوقت اطول؟
يشهد صندوق التأمين على المرض بباردو اكتظاظا يكاد يكون يوميا ويظطر المواطن الى الانتظار بالساعات لقضاء حاجته وقد لا ينجح في ذلك فيطلب منه العودة في تاريخ اخر..
هذا الاكتظاظ جعل المواطن يتذمر باستمرار من عدم قضاء شؤونه في الوقت المحدد بالاضافة الى تلقيه معاملة غير جيدة في بعض الاحيان وهذا ما حدث منذ قليل بين مواطن واحدى موظفات الشباك اذ اختلفا حول نقطة معينة فتمسك المواطن بحقه ورفصت الموظفة التعاطي معه بجدية لينشب بينهما خلاف انتهى بمغادرة المواطن للمقر فيما جمعت الموظفة ادباشها وتركت عملها محتجة على طريقة الخطاب.. ولكن ما ذنب المواطن الذي سيظطر الى الانتظار لوقت اطول؟