عبّر اليوم عدد كبير من أولياء تلاميذ المدرسة الإعدادية الحصري وسط مدينة القيروان عن امتعاضهم الشديد نتيجة عدم تدريس أبنائهم في اليوم الأول من انطلاق العودة المدرسية.
وأشارت ولية تدعى جيهان لديها إبن يدرس في السنة السابعة أساسي في المدرسة الإعدادية المذكورة لمراسل موقع"الصباح نيوز" بالجهة "لم يجد إبني لا قائمة إسمية ترشده لآسم قسمه و لا جدول أوقات ،و تساءلت محدثتنا لماذا لا يوجد تنظيم واستعداد لاستقبال التلاميذ في اليوم الأول؟ لماذا في منظومة التعليم الخاص في اليوم الأول يدرس التلاميذ وفق تنظيم محكم و في التعليم العمومي لا !؟
وفي نفس السياق، التقينا بولي تلميذة تدرس بالسنة الثامنة أساسي و يدعى سالم الذي صرّح لنا بما يلي: "أشعر اليوم بالإحباط لما رأيته من انعدام التنظيم و سوء التسيير و التأطير فالتلاميذ كانوا هائمين و ضائعين منذ دخولهم للمدرسة الإعدادية فلا آستقبال و لا توجيه و لا آرشاد و لا تأطير و قد عدت بابنتي بآعتبار عدم وجود قائمات إسمية للتلاميذ و لا وجود لجدول الأوقات ".
و أكّد محدثنا على الغياب الكلي للبروتوكول الصحي للوقاية من جائحة كورونا .
مروان الدعلول
عبّر اليوم عدد كبير من أولياء تلاميذ المدرسة الإعدادية الحصري وسط مدينة القيروان عن امتعاضهم الشديد نتيجة عدم تدريس أبنائهم في اليوم الأول من انطلاق العودة المدرسية.
وأشارت ولية تدعى جيهان لديها إبن يدرس في السنة السابعة أساسي في المدرسة الإعدادية المذكورة لمراسل موقع"الصباح نيوز" بالجهة "لم يجد إبني لا قائمة إسمية ترشده لآسم قسمه و لا جدول أوقات ،و تساءلت محدثتنا لماذا لا يوجد تنظيم واستعداد لاستقبال التلاميذ في اليوم الأول؟ لماذا في منظومة التعليم الخاص في اليوم الأول يدرس التلاميذ وفق تنظيم محكم و في التعليم العمومي لا !؟
وفي نفس السياق، التقينا بولي تلميذة تدرس بالسنة الثامنة أساسي و يدعى سالم الذي صرّح لنا بما يلي: "أشعر اليوم بالإحباط لما رأيته من انعدام التنظيم و سوء التسيير و التأطير فالتلاميذ كانوا هائمين و ضائعين منذ دخولهم للمدرسة الإعدادية فلا آستقبال و لا توجيه و لا آرشاد و لا تأطير و قد عدت بابنتي بآعتبار عدم وجود قائمات إسمية للتلاميذ و لا وجود لجدول الأوقات ".
و أكّد محدثنا على الغياب الكلي للبروتوكول الصحي للوقاية من جائحة كورونا .